الرئيسية » السودان» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

امين حسن عمر يلمح لتورط مصر في دعم تمرد دارفور ويقول: صاحب العقل يميز.. فيديو

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 7 0 أضف تعليق

حقق فيديو مفوض رئاسة الجمهورية السودانية للاتصال الدبلوماسي والتفاوضي لملف دارفور، أمين حسن عمر، إنتشار واسع على شبكات التواصل وقد ألمح من خلال حديثه في مؤتمر صحفي، يوم الإثنين، بدعم جمهورية مصر العربية للهجوم الأخير للمتمردين على ولايتي شمال وشرق دارفور.

وقال أمين حسن عمر، في الفيديو المرفق بحسب مشاهدة محرر النيلين (من المعلوم أن الإخوة في حكومة مصر يدعمون الفريق حفتر في ليبيا وكذلك يدعمون حكومة جنوب السودان بالسلاح وإذا سئلت واتهمت بدعمها للمعارضة المسلحة تُجيب بأنها دعمت فعليا ليبيا والجنوب بالسلاح ولكن إذا ضلت الأسلحة إلى جهة أخرى فإن مصر تقول لا تسئلونا”، وتابع “هذا الكلام من حيث الشكل لا غبار عليه ولكن صاحب العقل يميز).

وقال دكتور أمين حسن عمر : إن الغرض الأساسي من هجوم الحركات المسلحة على ولايتي شرق وشمال دارفور من دولتي ليبيا وجنوب السودان، هو نسف قرار رفع العقوبات الأمريكية المنتظر.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

رابط كاتب المقال : السودان

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net