الرئيسية » الامارات» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

المجلس الأعلى للأمومة يقدم مساعدات قيمة إلى أصحاب الهمم

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 360 0 أضف تعليق


قدم موظفو المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، مساعدات قيمة إلى أصحاب الهمم عبارة عن سماعات وكراسٍ متحركة بهدف الاستفادة منها في تنقلاتهم الشخصية وتسهيل عملهم.

وقالت الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الريم عبدالله الفلاسي، إن “مساعدات موظفي المجلس جاءت ضمن المبادرات الإنسانية التي توجه بها رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الشيخة فاطمة بنت مبارك، لتقديم المساعدة الى اصحاب الهمم باعتبارهم فئة هامة في المجتمع ينبغي تقديم العون لها في كل وقت”.

وأوضحت الفلاسي، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أن “هذه المبادرة من جانب موظفي المجلس تاتي أيضاً انسجاماً مع عام الخير الذي اعلنته القيادة الحكيمة للدولة بهدف تقديم كل عون لمن يحتاجها والقيام بمبادرات إنسانية للفئات والأسر المتعففة في المجتمع”.

وأكدت أن “المجلس الأعلى للأمومة والطفولة يهتم كثيراً بفئة أصحاب الهمم خاصة بعد أن أطلقت الشيخة فاطمة في شهر مارس (آذار) الماضي الخطة الاستراتيجية لتعزيز حقوق الطفل من أصحاب الهمم، كما نظم المجلس عدة حلقات شبابية بالتعاون مع وزارة الدولة للشباب تم خلالها الاستماع على مطالب وآمال عدد من أصحاب الهمم والمشاكل التي تعترض طريق حياتهم والسبل الكفيلة بادماجهم في المجتمع وقد لاقت هذه الحلقات اهتماماً كبيراً من جانب قطاعات كبيرة في المجتمع”.

وذكرت الريم أنه “سيتم تقديم المساعدات التي تبرع بها موظفو المجلس الى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتقوم بدورها بتسليمها إلى أصحاب الهمم المستحقين.

Source link

رابط كاتب المقال : الامارات

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net