الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

الصحف العالمية: انتصار كروي للمرأة الرياض

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 3 0 أضف تعليق

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الصحف العالمية: انتصار كروي للمرأة الرياض .صحيفة الوسط – لم يكن يوم (الجمعة) يوماً عادياً للمرأة السعودية، التي تواجدت في مدرجات ملاعب الساحرة المستديرة للمـرة الأولي في التاريخ، وبعد قرار السماح لهن بحضور مباريات الساحرة المستديرة، ودعم فرقهن من قلب الحدث.

ليلة الجمعة تواجدت العائلات وشاهدت مباراة فريقي القلعة الحمراء والباطن ضمن الجولة 17 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين التي تبلغ نتيجتها بخماسية خضراء دون مقابل للسماوي.

الصحف العالمية أفردت مساحات عبر صفحاتها «الورقية والإلكترونية» حول السماح للعائلات بالتواجد في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط (الجوهرة).

من ناحيته، امتدح الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) السماح للعائلات بالحضور في المدرجات، وأثبت أن تواجد الفتاة يعتبر «انتصارا كرويا» لها، متمنياً دوام التقدم والنجاح والتواجد لمؤازرة الأخضر في كأس العالم بروسيا 2018.

وكتب «FIFA» عبر حسابه باللغة العربية على صحيفة تويتر: انتصار كروي حـديث للمرأة السعودية، مشجعات القلعة الحمراء هتفن لفريقهن من المدرجات في ملعب «الجوهرة المشعة» للمرة الأولى في تاريخ المملكة.

وأضاف: الاتحاد الدولي يهنئكن بالإنجاز ويتمنى لكُنّ التقدم والنجاح في المزيد من المجالات، نراكنَّ في القريب العاجلً مع الأخضر في روسيا.

برجاء اذا اعجبك خبر الصحف العالمية: انتصار كروي للمرأة الرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net