الرئيسية » السودان» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

الدعم السريع تحبط محاولة تهريب 60 كيلوجرام من الذهب الخالص بغرب دارفور

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 4 0 أضف تعليق

الجنينة: عبد الله الصغيرون .
تمكنت قوات الدعم السريع من احباط عملية لتهريب ستين كيلو جراماً من الذهب الخالص في طريقها الى خارج البلاد عبر الحدود الغربية.
واحتفى والي غرب دارفور فضل المولى الهجا فضل المولى خلال وقوفه على المضبوطات اليوم ( الإثنين) بالجهود المبذولة من القوات النظامية لحماية الحدود وتأمينها من عمليات التهريب .
وقال ان كافة القوات النظامية حققت انجازات كبيرة ونبه الى ان الكميات التي تمكنت قوات الدعم السريع من القبض عليها تمثل 32 سبيكة خالصة و40 مظروف من الذهب النقي بلغ وزنها 60 كيلو جرام.
ونبه الهجا إلي ان هذه الانجازات تأتي في اطار تنفيذ خطة لجنة امن الولاية التي تقضي بتأمين الحدود منعاً للتهريب وتنمية للاقتصاد المحلي والقومي وحماية المواطن من المخدرات والخمور المستوردة التي تأتي للولاية عبر التهريب ومنها الى بقية اجزاء الوطن مستهدفة الشباب وتدمير قدراتهم في مختلف المناطق

من جانبه اكد قائد قوات الدعم السريع بغرب دارفور المقدم موسى حامد امبيلو ان قوات الدعم السريع على اتم الاستعداد لسد الثغرات ومنع الاتجار بالبشر ومكافحة التهريب وحماية وتأمين الحدود الغربية ابتداءاً من الطينة في اقصى الشمال الى ام دخن ومنطقة تي سي في اقصى الجنوب على الحدود المشتركة مع تشاد وافريقيا الوسطى.
وقال ان قوات الدعم السريع تمكنت من القاء القبض على هذه الكمية والمهربين وجدد التأكيد على الاستعداد التام للقيام بكافة المهام التي من شأنها حماية المواطن والوطن في كافة المناطق

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net