الرئيسية » الاخبار» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

«الخدمة المدنية» تدعو 1464 متقدماً على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم.. غدًا – اليوم

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 4 0 أضف تعليق

دعت وزارة الخدمة المدنية 1464 متقدماً على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية “رجال” لمطابقة بياناتهم لدى أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة وذلك اعتباراً من يوم غد الأحد، وحتى الساعة 3 عصراً من يوم الثلاثاء المقبل.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب أصل الهوية الوطنية ووثيقة التخرج الأصلية، موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة الى كشف الدرجات, والحاصلين على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل, والحاصلين على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوياً, الحاصلين على دبلوم التربية الخاصة يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

وأكدت أنه من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا منه عن رغبته في التوظيف كما أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net