الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

الجزيرة مصمم على ردّ الدين أمام تراكتور اليوم

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 61 0 أضف تعليق

يتطلع فريق الجزيرة إلى رد الدين، عندما يلتقي مع فريق تراكتور سازي الإيراني، في الثامنة والنصف من مساء اليوم، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، في لقاء الإياب ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدور المجموعات لدوري الأبطال لكرة القدم، بعد الخسارة القاسية في لقاء الذهاب بمدينة تبريز صفر – 4.

ويدخل الجزيرة اللقاء بمعنويات عالية، بعد نجاحه في تخطي عقبة فريق الظفرة، بالفوز عليه بهدف دون رد، وتأهله للدور ربع النهائي لكأس رئيس الدولة.

ورغم ضيق الوقت، وعدم وجود فاصل زمني كبير بعد مباراة الظفرة، إلا أن الجهاز الفني لفريق الجزيرة حرص على تهيئة اللاعبين ذهنياً بشكل جيد، لخوض هذه المباراة بحماس كبير وروح قتالية عالية، من أجل تحقيق الفوز، ورد الاعتبار والتساوي في رصيد النقاط مع تراكتور، والدخول في المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل لدور 16.

ويخوض الجزيرة المباراة مكتمل الصفوف، بعد خلو القائمة من الإيقافات والإصابات، ومن المتوقع أن يلعب بأسلوب هجومي، مع وجود كثافة عددية في وسط الملعب، لمنع الفريق الإيراني من بناء هجمات مضادة سريعة.

ومن المتوقع أن يمثل الجزيرة في لقاء اليوم كل من: علي خصيف في حراسة المرمى، وأمامه محمد العبدولي ومسلم فايز وفارس جمعة وسالم راشد في خط الدفاع، وتياغو نيفيز وبارك غونغ ويعقوب الحوسني وأنخيل لافيتا في خط الوسط، وعلي مبخوت وكينوين جونز في خط الهجوم.

في المقابل، سيحاول فريق تراكتور الخروج بأفضل نتيجة ممكنة، تساعده على البقاء في أحد المركزين الأول أو الثاني، ومن المتوقع أن يلعب الفريق بأسلوب متوازن بين الدفاع والهجوم، وسيركز على الهجمات السريعة المضادة، لاستغلال تقدم فريق الجزيرة في الهجوم.

وسيدير المباراة طاقم تحكيم من سريلانكا، يقوده حكم الساحة الدولي هيتيكا مكانامجي ديلان بيريرا، ويعاونه على الخطوط كل من ديناي غيدرا وولوكو أوديكانتا.

تين كات: خسارة الذهاب لن تؤثر في المعنويات

 

أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الجزيرة، الهولندي تين كات، أن فريقه سيخوض اليوم مباراة غاية في الصعوبة أمام تراكتور الإيراني، في ظل ظروف الإجهاد التي يمر بها الفريق، بسبب خوض أربع مواجهات قوية، خلال 12 يوماً، إضافة إلى لقاء اليوم الذي يعد الخامس خلال 15 يوماً، وهي مدة زمنية قليلة للغاية، لا يمكن فيها تجهيز اللاعبين بالشكل المثالي.

وأضاف، في مؤتمر صحافي أمس: «نتيجة مباراة الذهاب ليس لها أي تأثير نفسي سلبي في اللاعبين، خصوصاً بعد الفوز الأخير على الظفرة في الكأس».

قالينوي: الأهداف الأربعة ليست مقياساً

 

أكد المدير الفني لفريق تراكتور الإيراني، أمير قالينوي، أن الفوز الكبير في لقاء الذهاب بأربعة أهداف نظيفة ليس مقياساً حقيقياً لمستوى فريق الجزيرة، الذي يضم لاعبين متميزين، أبرزهم هداف آسيا علي مبخوت، وقال: «سنخوض لقاء صعباً بكل المقاييس، أمام منافس يسعى للفوز أمام جماهيره، لذلك يجب علينا أن نتعامل بواقعية مع المباراة، وألا ننظر كثيراً إلى لقاء الذهاب».وقال: «فريقي سيلعب أمام خصم عنيد، وعلى اللاعبين التعامل بمنطقية، خصوصاً أن عاملي الأرض والجمهور سوف يصبان لمصلحة الجزيرة».

رابط كاتب المقال :

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net