الرئيسية » الامارات» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

الإمارات تدين الحادث الإرهابي في صحراء الواحات بمصر

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 397 0 أضف تعليق


أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة وبأشد العبارات، العملية الإرهابية المجرمة في صحراء الواحات بمحافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية، والتي أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد كبير من قوات الشرطة المصرية.

وصرح وزير الدولة للشؤون الخارجية، الدكتور أنور بن محمد قرقاش، أن “دولة الإمارات تقف قلباً وقالباً مع جهود الحكومة المصرية في التصدي للإرهاب الذي يسعى إلى تقويض أمن مصر والمصريين”، مؤكداً أن “هذه الجريمة الإرهابية الأخيرة لن تنال من عزيمة مصر على اجتثاث الإرهاب”.

وقال د. قرقاش، إن “دولة الإمارات تدعم الحكومة المصرية في جميع الإجراءات التي تتخذها لمواجهة الإرهاب”، وأضاف: “إننا على ثقة تامة بأن من ينوي الشر لمصر لن ينجح في مساعيه الشريرة”.

وأكد أن “مسؤوليتنا العربية والإسلامية والإنسانية واضحة في رفض الإرهاب أو أي تبرير له كما أنها واضحة في دعمنا التام لمصر”، معرباً عن خالص تعازي دولة الإمارات للشعب والحكومة المصرية وأسر الشهداء وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.

Source link

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net