الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

الأرجنتيني غايتان رفض عرضاً للعب للأهلي مقابل 35 مليون يورو

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 44 0 أضف تعليق

قال مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، إن شركة الكرة تقدمت بعرض كبير لنادي بنفيكا البرتغالي، للتعاقد مع الجناح الأرجنتيني نيكولاس غايتان، مقابل 35 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، لكن اللاعب الأرجنتيني رفض الانضمام إلى «الفرسان»، بحسب صحيفة غازيتا سبورت الرومانية.

وقال كوزمين، في تصريحات نشرتها الصحيفة الرومانية، إن الأهلي بحث عن التعاقد مع لاعب أجنبي في فترة الانتقالات الثانية للموسم الجاري، وتوصل إلى اتفاق مع نادي بنفيكا البرتغالي، على ضم غايتان، في شهر يناير، بعد العرض الكبير الذي قدمه النادي، ووصل إلى 35 مليون يورو، لكن اللاعب الأرجنتيني رفض الانضمام إلى «الفرسان».

من جهته أكد مصدر في النادي الأهلي أن إدارة شركة الكرة كان لديها العديد من الأسماء المطروحة للانضمام إلى «الفرسان» في فترة الانتقالات الشتوية، خصوصاً بعد إصابة البرازيلي، رودريغو ليما، في الركبة، وتأكد غيابه لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، لافتاً لـ«الإمارات اليوم» إلى أن النادي يبحث دوماً عن التعاقد مع أفضل الأسماء التي تشكل إضافة إلى الفريق، وتسهم في استمراره في دائرة المنافسة على الألقاب، خصوصاً بعد الطفرة التي حققها الأحمر الموسم الماضي، بتأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا، قبل خسارته أمام غوانزهو إيفرغراند الصيني.

وأضاف: «الأهلي يسعى للعودة للمشاركة في البطولة الآسيوية الموسم المقبل، التي باتت المشاركة فيها لا تقتصر على تخطي مرحلة المجموعات، وإنما ارتقت طموحات الفرسان بعد المشوار الرائع، والنتائج المميزة التي قدمها في النسخة الماضية، لذلك يبحث النادي عن التعاقد مع لاعبين على مستوى عالٍ، يسهمون في تحقيق الأهداف التي يصبو إليها بالمنافسة على جميع الألقاب المحلية، والوجود بقوة على المستوى القاري».

يذكر أن الأهلي قام برفع اسم هدافه البرازيلي، رودريغو ليما، من قائمته في فترة الانتقالات الشتوية، بعد إصابته، وتم قيد مواطنه، جوزيل سياو، بدلاً منه، بعد أن تم طرح العديد من الأسماء للانضمام إلى الفريق، قبل أن يتم الاستقرار على سياو الذي عاد للمشاركة بعد غياب طويل بسبب إصابته بكسر في الكاحل، بداية الموسم الماضي.

من جهة أخرى ذكرت صحيفة مترو البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد تقدم بعرض لنادي بنفيكا لضم غايتان مقابل 23 مليون جنيه إسترليني (ما يقارب 30 مليون يورو)، مشيرة إلى تصريحات مدرب الأهلي، كوزمين، التي انتشرت في وسائل الإعلام الرومانية والبرتغالية، وتأكيداته على أن «الفرسان» توصل إلى اتفاق فعلي مع بنفيكا لضم اللاعب الأرجنتيني، قبل ألا تكتمل الصفقة بسبب رفض اللاعب.

يذكر أن الأرجنتيني نيكولاس غايتان يبلغ من العمر 27 عاماً، وبدأ مسيرته مع فريق الناشئين في نادي بوكاجونيورز الأرجنتيني منذ 2001، قبل أن يتم تصعيده في 2008 إلى الفريق الأول الذي شارك معه في 66 مباراة خلال ثلاثة مواسم، سجل فيها 12 هدفاً، قبل أن ينتقل إلى بنفيكا البرتغالي في 2010، وحتى الآن، إذ سجل 23 هدفاً في 142 مباراة مع الفريق البرتغالي، ويعد أحد أهم لاعبيه في السنوات الأخيرة، بعد أن أسهم في فوزه بلقب الدوري البرتغالي آخر موسمين، منهياً احتكار غريمه التقليدي بورتو لمدة ثلاثة مواسم، إضافة إلى كأس السوبر في 2014، بينما يقدم مستويات رائعة في الموسم الجاري، ويتقاسم صدارة الدوري مع سبورتينغ لشبونة برصيد 52 نقطة لكل منهما.

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net