الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

استعداداً لمواجهة نظيره البورندي في التصفيات الافريقية.المنتخب الوطني للشباب يوالي تدريباته تحت إشراف الكرواتي ويدخل لمعسكر مقفول

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 23 0 أضف تعليق

الخرطوم/ حسين علي جلال
يوالي المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم إعداده تحت اشراف المدرب الكرواتي زدرافكو ومساعده الكابتن خالد بخيت الاستعداد للسفر إلى بورندي في التاسع من الشهر الحالي لمواجهة بورندي في الثاني عشر من مايو الحالي بجمبورا العاصمة البورندية ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات الأمم الافريقية 9102م التي تستضيفها النيجر.
وتجرى التمارين يومياً في الصباح بملعب استاد الخرطوم، ويذكر انه تم اختيار 56 لاعباً بدأت تصفيتهم من خلال التمارين التي أجراها المنتخب للوصول إلى القائمة النهائية وتم اختيار 20 لاعباً من أصل اختيار 25 لاعباً سينتظمون في معسكر بفندق أكاديمية التقانة بالخرطوم 2 اعتباراً من الخامس في الشهر الحالي يستمر المعسكر لمدة ثلاثة أيام إلى حين السفر إلى بورندي في التاسع من الشهر الحالي برئاسة أمين الجابري نائب رئيس اتحاد كرة القدم السوداني للمباراة المرتقبة أمام بورندي في لقاء الذهاب في الثاني عشر من الشهر الحالي في ذهاب المنافسة ضمن التصفيات المؤهلة إلى الأمم الافريقية للشباب بالنيجر 9102م. ويذكر بأن لقاء العودة في العشرين من مايو الحالي.

رابط كاتب المقال : الرياضة

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع نوبيون غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net