الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

اخبار اليوم الطلائع يفوز على النصر للتعدين بهدفين دون رد

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 26 0 أضف تعليق

فاز فريق طلائع الجيش على النصر للتعدين بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أسوان في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز . 

جاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين وكان الطلائع الأكثر سيطرة واستحواذا على مجريات الأمور رغم إهدار النصر للتعدين لفرصة محققة للتسجيل في الدقائق الأولى للمباراة. 

وحاول الضيوف استغلال الهجمات المرتدة على مرمى الفريق العسكري على أمل خطف هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين. وفي الشوط الثاني واصل الطلائع هجومه وسجل معتمد محسن هدف التقدم للفريق العسكري في الدقيقة 51، وواصل أصحاب الأرض محاولاته لتسجيل هدف التعزيز، في حين سعى الضيوف لتسجيل هدف التعادل إلا أن محمد أشرف يسجل الهدف الثاني للطلائع في الدقيقة 76. 

وأهدر النصر للتعدين ركلة جزاء في الدقيقة 84 لينتهي اللقاء بفوز الطلائع بهدفين دون رد، بهذه النتيجة رفع الفريق العسكري رصيده إلى 22 نقطة يحتل بهم المركز السادس في حين يتوقف رصيد النصر للتعدين عند 5 نقاط يحتل بهم المركز الأخير.

الخبر | اخبار اليوم الطلائع يفوز على النصر للتعدين بهدفين دون رد – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

رابط كاتب المقال : الرياضة

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net