الرئيسية » الاخبار» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

اخبار اليمن اليوم العاجلة.. التحالف ينجح باعتراض صاروخاً بالستياً من الحوثيين غربي تعز اليوم 1 اغسطس 2017

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 54 0 أضف تعليق

فمع تصارع الأحداث على الصعيد اليمني, ننشر لكم على موقع كابتن نيوز اخر مستجدات اخبار اليمن اليوم, حيث نجح التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية اليوم 1-8-2017 بالتمكن من إعتراض صاروخ بالسيتي, قامت الجماعات الحوثية بإطلاقه على موزغ بغربي تعز.

وفى تفاصيل الخبر , فقد كشفت سكاي نيوز, فى اخبار اليمن اليوم بأن اعتراض هذا الصاروخ قد جاء بعد ساعات قليلة من سلسلة غارات لمقاتلات التحالف العربي, استهدفت خلالها ثلاث مركبات للجماعات الحوثية وقوات صالح.

تجدر الإشارة بأنه قد قام التحالف العربي بقيادة السعودية بتنفيذ أربعة غارات أخري قامت بإستهداف تجمعاً للمتمردين فى داخل مصنع أسمن البرح, والمنطقة التى تجاوره فى مديرية مقبنة بغربي تعز.

وتجدر الإشارة إلي أن القوات الشرعية قد تمكنت بالفعل من السيطرة على معسكر خالد فى وقت سابق من هذا الشهر, ونجد بان هذا المسعكر يقع فى محافظة تعز, كما قد إندلعت مواجهات فى منطقة كهبوب فى محافظة لحج, استطاعت القوات الشرعية من خلالها التمكن من السيطرة على بعض المواقع.



 

اخبار اليمن اليوم.. اعتراض صاروخ حوثي استهدف مكة المكرمة مساء الخميس 27 يوليو

تناقلت اخبار المملكة العربية السعوديه والصحف العربيه والعالميه قبل ساعات من مساء امس الخميس 27 يوليو الجاري , خبر اعتراض قوات التحالف العربي لصاروخ حوثي تم توجيه اطلاقه باتجاه مكة المكرمة , وهو الامر الذي صرحت على اثره وكالات الاخبار السعوديه على تكرار هذا الفعل من قبل ميليشيات الحوثي واستهداف مكة المكرمة مع اقتراب موسم الحج , وبالرغم من ذلم فلم تعد مساعي ميليشيات الحوثي المارقة حول استهداف مكة المكرّمة ناجحه والتصدي لمثل تلك المحاولات جاهز دوما في وجوه الارهاب .

فبعدما انكشفت جماعات الحوثي على حقيقتها، وسقطت أقنعتها وشعاراتها بتاييد الارهاب التي طالما تشدّق بها , فان جميع الدول العربيه تتصدة حاليا لمثل تلك الهجمات البائسه , وهو الامر الذي تمكنت فيه بالفعل قوات التحالف من التصدي لهجوم الحوثيون على مكة المكرمة .

اخبار اليمن اليوم.. اعتراض صاروخ حوثي استهدف مكة المكرمة

وجاء في ابرز الاخبار المتابعه لهجوم جماعات الحوثي واستهداف مكة المكرمه , مانقله المواطنون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عنه بقول :

” أنَّ ميليشيات الحوثي، انسلخت عن دينها، وباتت تتبع الأجندة الإيرانية في المنطقة، حتى تتمكن اخيرا من الحصول على ولاية الحرمين الشريفين، ولكي تتمكن اخيرا من تطبيق مذهبها على مليار مسلم، يعتنقون المذهب السنيّ عنوة ”

كما ولقد علق النشطاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وحول عملية استهداف مكة المكرمه بدفعه من أراءهم، انتشرت بشكل كبير عقب استهداف ميليشيات الحوثي لمكّة المكرّمة بصاروخ باليستي، وبعد ان تمكّنت قوات الدفاع الجوي السعودي عبر الباتريوت من اعتراضه وإسقاطه في منطقة غير مأهولة بالسكان في حوية الطائف واحباط تلك المحاولة الارهابيه .

فقد تمت الاشاره في اخبار اليمن اليوم من قبل مجموعه من المواطنون والسكان إلى ان هذه هي المره الثانيه التي يستهدف فيها جماعات الحوثي مكة المكرمة، وبحمد الله يتم افشال خططهم وسعيهم وسعي كل من يدعمهم , ممن انسلخوا عن دينهم، ولم يعرفوا المروءة والأخلاق واحترام المقدسات .

وفي اهم مانشر عن المواطنون في المملكة , فقد شدّد المواطنون على أنَّه “لا الحوثي ولا غيره يمكنهم بلوغ العاصمة المقدّسة بشرورهم، هم لايعلمون ماذا تعني مكة المكرمة , وبانها قبلة المسلمين , وبحمد و فضل الله تعالى وبفضل جنودنا تم التصدي لهجامت الحوثيين واحباط اطلاق صاروخ حوي باليسيتي مساء الخميس 27 يوليو 2017 , استهدف مكة المكرمة .

وفي هذا الصدد فقد نشر النشطاء في اخبار اليمن اليوم على لسان سكان وشعب المملكة العربية السعوديه هاشتاج ” وسم ” كتبوا فيه “الحوثي يستهدف مكة مجددا” واتفقو عبر هذا الوسم بان ينشرو كيف تم فشل استهدافهم لبيت الله الحرام , وقالوا بانه ما دام الله معنا ضد أعداء الإسلام، مشيرين إلى أنَّ “جماعة الموت لأميركا والموت لإسرائيل الحوثي، تستهدف مكة مجددًا، وان دل على شيئ فانما يدل  على “الخِسّة” التي يتّصف بها جماعات الحوثي في اليمن .

كما ولم تخلُّ تعليقات النشطاء من جوانب السخرية من الانقلابيين، وابداء ضعف ووهن ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، وذلك بعد ان تم وصفهم بأنهم أحفاد “أبرهة الحبشي”، وهو الشخصيه التي عرفت في التاريخ بكثرة مساعيه لتدمير بيت الله الحرام .

وقد علق اخرون في اخبار اليمن اليوم بتعبيرات مختلفه منها من قال إنه “كان قصدهم إسرائيل بس الصاروخ أحول”، وذلك للتعبير والاشاره إلى الشعارات الرنانة، التي تقوم الميليشيات باطلاقها , بينما في الحقيقة هي تسعى إلى استهداف السعودية،بالخصوص استهداف مكّة المكرّمة , بغية تنفيذ وتطبيق كل ماتمليه عليها المخطّطات الإيرانية.

 

رابط كاتب المقال :

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net