الرئيسية » السودان» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

اتفاق لتوفيق أوضاع الطلاب الأجانب الدارسين للمهن الصحية

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 31 0 أضف تعليق

اتفق المجلس القومي للمهن الطبية والصحية، ومنظمة رعاية الطلاب الوافدين، يوم الثلاثاء، على عقد شراكة بين الطرفين تستهدف توفيق أوضاع الطلاب الأجانب الذين يدرسون في مجالات المهن الطبية والصحية في السودان.

وقال الأمين العام لمنظمة رعاية الطلاب الوافدين، المهندس محمد عبدالله ود القاضي، في تصريحات صحفية عقب لقاء الأمين العام للمجلس القومي للمهن الطبية والصحية، الدكتور زكي محمد البشير، بأن الزيارة تأتي في إطار التعاون والتنسيق في القضايا المشتركة.

وأوضح ود القاضي أنه قد اطلع على كافة الأدوار التي يضطلع بها المجلس تجاه تنظيم عمل ممارسي المهن الطبية والصحية، معلناً الاتفاق على دورات مشتركة للطلاب الوافدين لرفع قدرات الكفاءة المهنية وصولاً لممارسة طبية آمنة.

وأضاف “نثق في الشراكة مع المجلس القومي للمهن الطبية والصحية وبالنظر لخبراته الوافرة ستكون الشراكة ناجحة ومفيدة للطرفين”.

وأكد مدير إدارة الإعلام بالمجلس، عبدالرحمن محمد عبدالرحمن، حرص المجلس على التواصل مع المؤسسات والمنظمات كافة تحقيقاً للخدمة الآمنة من قبل كل الممارسين للمهن.

وأثنى عبدالرحمن على خطوة منظمة رعاية الطلاب الوافدين، بالمسارعة لعقد شراكة مع المجلس بما يضمن للممارسين من الطلاب الأجانب بالسودان سلامة الإجراءات القانونية والفنية.

وتابع “الطالب الأجنبي سيعود لبلاده وهو أكثر تجربة واكتساباً للخبرة في مجاله المعني”.

 

شبكة الشروق

علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security

Security Image

الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved.”

رابط كاتب المقال : السودان

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع نوبيون غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net