الرئيسية » ثقافة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

أم تشعل الإنترنت بصور ابنتها ترتدي فساتين من الطعام والزهور

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 15 0 أضف تعليق

أم تحوِّل ابنتها إلى عارضة أزياء باستعمال الطعام والزهور!

ملابس

معظم الآباء يتذمرون من قيام أطفالهم باللعب بالطعام بطريقة فوضوية. إلا أن الرسام وصاحب الذوق الفني وحده من يستطيع تحويل فضول الطفل إلى فن مع الطعام!

الأم، آليا تشاغلار، وابنتها ستيفاني البالغة من العمر 3 سنوات، تمكَّنتا من إشعال الإنترنت بنشر صور لابنتها وهي تبدو كأنها ترتدي فساتين من الطعام والزهور.

حيث انتشرت العديد من الصور للطفلة وهي تبدو كأنها ترتدي فساتين من أصناف طعام مختلفة وأشكال جميلة من الزهور. وذلك عبر قيام الأم بتصوير الطفلة صورًا قريبة باستعمال قوة المنظور في الكاميرا.

التصاميم المُذهلة يتم عرضها عبر حساب إنستقرام حظيَ بأكثر من 22 ألف متابع للطفلة التي تبدو كأنها ترتدي أشكال جميلة ومختلفة من أصناف طعام وزهور!

ملابس ملابس ملابس ملابس من الطعام ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس ملابس

المصدر

اقرأ أيضًا:

عارضة أزياء صغيرة رغم إصابتها بمتلازمة داون

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net