الرئيسية » التكنلوجيا» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

أفضل ألعاب العالم المفتوح على جميع المنصات

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 1 0 أضف تعليق

كثيرا ما تسمح ألعاب العالم المفتوح بالحرية التي يتمناها الكثير من اللاعبين والتي لا يمكن أن يتصورها من قبل عقد ونصف، ففيها سيتمكن اللاعبين من فعل ما تريد والذهاب إلى أي مكان، بالتالي فعميلة تطوير هذه الألعاب كبيرة جدا، ومن السهل أيضا أن يوجد بها الكثير من الأخطاء عند تصميم هذه الألعاب.

وفي التالي قائمة بأفضل ألعاب العالم المفتوح، والتي نعتقد أيضا أنها أفضل قائمة للألعاب العالم المفتوح على الإطلاق، ففي هذه القائمة سنلقي نظرة على بعض من ألألعاب التي حصلت على صيغة الكمال حتى التنفيذ من حيث اللعب والمؤامرات فهي جميعها مفتوحة العالم لتمنحك الحرية لمزيد من الارتباط معها.

Fallout 4

Fallout 4 هي أحد الألعاب التي تحتوي على الكثير من المحتوي، بالإضافة إلى المشاهد الجميلة الجذابة بها، ففيها نري Boston متكشفة المعالم، جنبا إلى جنب مع القصة من المؤكد أن هذا كله قد ساعد على جعلها ضمن قائمة الألعاب الأفضل.

Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain

هي أحد ألعاب مبتكر الألعاب هيديو كوجيما، والتي وثق فيها الكثير من اللاعبين أن هذا التكرار من سلسلة MGS لن يكون أقل من الكمال المتوقع خاصة أنها أحد ألعاب العالم المفتوح.

Just Cause 3

اللعبة تدور أحداثها في أكثر من 400 متر مربع، لذلك فمن المؤكد أنه لن يكون بها أي نوع من خيبات الأمل بالنسبة للاعبين، بل أنه ستسمج للاعبيها بتجربة لعب لم يسبق لها مثيل.

Skyrim:

واحدة من أفضل الألعاب التي تم إصدارها في هذا العقد بالكامل، فيها لديها عالم مفتوح مكثف جدا وحتى أنه أيضا مهدئا للنفس، بها أيضا نوعا من الخيال بسبب تلك الميكانيكا المستخدمة المذهلة والرسومات.

The Crew:

يعود باللعبة إلى الجذور من خلال بالدفع بالمتسابقين إلى هذا العالم المفتوح لخوض تجربة اللعب فيها، حيث تظهر رسومات اللعبة مثيرة تماما والتحديات غالبا ما تصبح ثانوية، بالإضافة أيضا إلى أن تجربة اللعب تأتي متقنة في عالم اللعبة.

Red Dead Redemption:

قد تكون أحد أفضل قصص اللعب التي رأيناها والتي تتزامن بشكل جيد مع هذا العالم لإعطاء تجربة التي ربما لن ينساها كل من يقوم بخوض تجربة لعبها.

STALKER: Shadow of Chernobyl:

جو اللعبة كبير بما فيه الكفاية للتأثير بلاعبيها، وفيها ستزداد عملية الخوف كلما كان هناك انتقال بين منطقة والأخرى، وهذا يسند إلى الطبيعة الصارخة للعالم والتقشف الذي يبدوا عليه.

Minecraft:

يأتي مفهوم اللعبة للسماح للاعبين بخوض تجربة الخيال الخاص بهم.

The Legend of Zelda: Breath of the Wild:

وهي اللعبة الـ 19 في السلسلة كما أنها لم تقل كملا عن أي من الألعاب الأخرى، فقد وضعت اللعبة في عالم مفتوح يتميز بدقة مذهلة، وبعد إصدار الكثير من التقييمات جاء رأي اللاعبين أن اللعبة ككل مذهلة.

المصدر

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net