الرئيسية » ثقافة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة في العالم

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 20 0 أضف تعليق

يستمتع الأطفال والكبار كثيرًا بمشاهدة مسلسلات الرسوم المتحركة الشهيرة، فمشاهدة هذه المسلسلات مع أطفالك هي وسيلة ممتازة للتواصل معهم، ويساعدك أيضًا على تعليمهم دروس مهمة في الحياة. الرسوم المتحركة التعليمية تساعد الأطفال في تعلم الأساسيات مثل الألوان والأرقام وغيرها، وبعض هذه الرسوم له شعبية كبيرة سواء كانت حديثة أو شخصيات قديمة كانت موجودة لسنوات. وهنا نعرض مجموعة من أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة في العالم.

أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة

فاميلي غاي

فاميلي غاي

مسلسل فاميلي غاي ليس مسلسل رسوم متحركة للأطفال الصغار فقط؛ حيث يتمتع بشعبية كبيرة بين جيل الكبار أكثر من الأطفال، ويحكي المسلسل عن عائلة تعيش في بلدة خيالية اسمها كوهوق في رود آيلاند، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

أبطال التايتنز انطلقوا!

أبطال التايتنز انطلقوا

الجميع يحب الأبطال الخارقين سواء في الأفلام أو البرامج التليفزيونية أو حتى الرسوم المتحركة، و”أبطال التايتنز انطلقوا!” هو مسلسل كرتوني له شعبية كبيرة، يحكي عن مجموعة من الأبطال الخارقين في سن المراهقة يستغلون قدراتهم الخارقة لإنقاذ العالم.

ليغو نينجاغو: أبطال السبينجيتسو

ليغو نينجاغو: أبطال السبينجيتسو

مسلسل ليغو نينجاغو: أبطال السبينجيتسو هو مسلسل تلفزيوني للرسوم المتحركة تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي عائلي، حيث تدور أحداثه حول مغامرات ستة من النينجا يستخدمون مهاراتهم وقدراتهم لمحاربة الأشرار، والمسلسل مقتبس من سلسلة لعب ليغو التي كانت دمية أساسية في صناديق الأطفال لسنوات.

آرثر

آرثر من أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة

هو مسلسل تلفزيوني تعليمي عُرض على شاشات التلفزيون عام 1996، ومنذ ذلك الحين استحوذ على انتباه الأطفال؛ مما يجعله من أطول مسلسلات الرسوم المتحركة التي تم عرضها. وتدور أحداثه حول الطفل آرثر البالغ من العمر ثمانية أعوام والذي يقوم بتعليم الأطفال عن كيفية النمو بشكل صحيح والعقبات التي سيواجهونها خلال مرحلة الطفولة، وهو يعتبر واحد من أفضل مسلسلات الرسوم المتحركة لعام 2017.

غرافيتي فولز

غرافيتي فولز من أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة

هو كرتون مغامرات كوميدي، يحكي عن شقيقان يقضيان الصيف في بلدة Gravity Falls مع عمهم ستان حيث تواجههم مجموعة من المغامرات المثيرة، في رسالة إلى أن هناك أشياء كثيرة يمكن أن يفعلها الأطفال في الصيف أفضل من اللعب بالأجهزة الإلكترونية.

فارس وفادي

فارس وفادي

سلسلة الرسوم المتحركة فارس وفادي من ديزني لا تزال واحدة من المسلسلات الأكثر شعبية اليوم، فالأطفال يحبون مشاهدة هذان الأخوان وهم يخترعون أشياء جديدة وأثناء تغلبهم على أختهم بالحيلة والذكاء.

آلفين والسناجب

ألفين والسناجب

ألفين والسنجاب هو مسلسل رسوم متحركة ذو شعبية كبيرة، وتم تحويله إلى أشكال مختلفة منذ عام 1983 أي أنه استمر لأكثر من ثلاثة عقود، فكل من أطفال الثمانينات وأطفال 2017 يحبون مشاهدة هذه السنجاب الذين يحبون الغناء.

سبونج بوب سكوير بانتس

سبونج بوب سكوير بانتس من أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة

عُرض لأول مرة في عام 1999، شعبية هذا الكرتون ارتفعت بسرعة وأصبح واحد من الرسوم الأكثر شعبية بين الأطفال. هذا المسلسل يحكي عن الشخصية الرئيسية سبونج بوب وحياته في مدينة تحت الماء هو وأصدقائه.

ستيفن البطل

ستيفن البطل

عُرض هذا المسلسل لأول مرة على الشاشات العربية عام 2014، وهو مسلسل كرتوني يتميز بالمغامرة والتشويق مما جعله من أفضل مسلسلات الرسوم المتحركة. ويحكي عن مغامرات صبي صغير عمره 14 عام يعيش في بيتش سيتي، ويحاول أن يتعلم كيفية السيطرة على قدراته الخارقة التي اكتسبها من والدته، حيث ورث حجر والدته الكريم الذي يُعرف باسم “روز كوارتز”، وبمساعدة أصدقائه يحاول ستيفن معرفة أسرار استخدام الحجر الكريم وحماية العالم من التهديدات الشريرة.

عالم غامبول المدهش

عالم غامبول المدهش

دخل عالم غامبول المدهش حياتنا عام 2011، وهو مسلسل كرتوني تدور أحداثه في إطار خيالي. الشخصية الرئيسية غامبول هو شخص أحمق يريد أن يُري الناس أنه ذكي؛ لكنه يقع هو وشقيقه في الكثير في المشاكل التي ينجو منها بمساعدة أهله. وقد حاز هذا المسلسل على إعجاب الكثير من الأطفال، مما جعله واحد من أفضل مسلسلات الرسوم المتحركة في العالم.

المصدر

رابط كاتب المقال : ثقافة

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net