الرئيسية » الاجتماعية» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

أخبار الفن – علي الربيعي يعتذر عن إساءته للفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 12 0 أضف تعليق

أنت الان تشاهد خبر – أخبار الفن – علي الربيعي يعتذر عن إساءته للفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا
فى موقع – أخبار الافق نيوز
بتاريخ – الأحد 13 أغسطس 2017 12:50 مساءً

الأفق نيوز – تراجع الداعية السعودي علي الربيعي، عن تغريدته المسيئة للفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا، بعدما تعرض لهجوم من الرأي العام الكويتي.

وكتب الربيعي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أعتذر لإخواني شعب الكويت عن سوء الفهم الذي وصلهم بسبب التغريدة السابقة.. وأسأل الله أن يرحم أموات المسلمين الموحدين ويتغمدهم برحمته”.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن – علي الربيعي يعتذر عن إساءته للفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر “أخبار الفن – علي الربيعي يعتذر عن إساءته للفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا” ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط ” http://www.alufuqnews.com ” او من خلال كتابة ” الافق نيوز ” فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net