الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

أخبار الرياضة – راكتيتش: حكم الكلاسيكو سبني بعبارات بذيئة

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 29 0 أضف تعليق

انت الأن تقراء خبر – أخبار الرياضة – راكتيتش: حكم الكلاسيكو سبني بعبارات بذيئة
من موقع – جريدة الحرة
تاريخ الخبر – الأحد 30 يوليو 2017 12:13 مساءً

جريدة الحرة – وجه إيفان راكتيتش لاعب وسط برشلونة، انتقادات حادة لحكم مباراة فريقه مع ريـال مدريد في الكلاسكيو الذي أقيم صباح اليوم بولاية ميامي الأمريكية.

وقال إيفان راكتيتش في تصريحاته عقب المباراة التي فاز بها برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين: “حكم مباراة الكلاسيكو سبني 3 مرات بأفظع العبارات”.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة – راكتيتش: حكم الكلاسيكو سبني بعبارات بذيئة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر “أخبار الرياضة – راكتيتش: حكم الكلاسيكو سبني بعبارات بذيئة” ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط ” http://www.alhuura.com ” او من خلال كتابة ” جريدة الحرة ” فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

رابط كاتب المقال : الرياضة

تنويه:. يقوم الموقع بجمع الأخبار والمقالات من الصحف السودانية والعالمية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية.الحقوق محفوظة لاصحابها.موقع وادي حلفا غير مسؤول عن المقالات اوالتعليقات الواردة أنما مسؤولية كاتبها.

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net