الرئيسية » الرياضة» أنت تقرأ وتشاهد وتستمع

أحمد حسن يحتفل بعيد ميلاده الـ 43

RSS تعليقات RSS قارئ Atom قارئ 34 0 أضف تعليق

أحمد حسن يحتفل بعيد ميلاده الـ 43 المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أحمد حسن يحتفل بعيد ميلاده الـ 43، أحمد حسن يحتفل بعيد ميلاده الـ 43 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد حسن يحتفل بعيد ميلاده الـ 43.

المملكة الاخباري إضافة تعليق

يحتفل اليوم الأربعاء، أحمد حسن عميد لاعبى العالم ونجم الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق، بعيد ميلاده الـ 43 ،فهو من مواليد 2 مايو 1975 فى مدينة  “مغاغة” بمحافظة المنيا.

 

ويعد أحمد حسن أحد أهم اللاعبين فى تاريخ مصر، إذ نجح فى الحصول على لقب كأس الأمم الأفريقية 4 مرات أعوام 1998، و2006، و2008، و2010، بالإضافة إلى لقب دورى أبطال أفريقيا مع الأهلى، والعديد من البطولات المحلية، وخاص تجربة احتراف ناجحة فى تركيا وبلجيكا.

 

 

إضافة تعليق

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري .
المملكة الاخباري، أحمد حسن يحتفل بعيد ميلاده الـ 43، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع

رابط كاتب المقال : الرياضة

التعليقات المشاركة 0 تعليق . (RSS 2.0) شاركنا التعليقات

  1. لا توجد تعليقات الأن كن أول من يعلق.

التعليقات

تواصل مع المجلة

www.wadihalfa.net